معالجة المواد والمعادن

معالجة المواد والمعادن

تعد أعمال معالجة المواد والمعادن قطاعا رائدا في السوق الهندي من حيث تقديم خدمات الهندسة والمشتريات والإنشاءات لمشاريع الصناعات المعدنية، حيث تتوفر في السوق القدرة والخبرة اللازمتان لإجراء أعمال الهندسة والمشتريات والتصنيع والتوريد والتشييد والتشغيل للمشاريع من خلال وحدات الأعمال المخصصة في جميع أنحاء البلاد، إلى جانب مكانة هذا القطاع المميزة على الساحة الدولية. 

يوفر قطاع أعمال المواد والمعادن التابع لشركة لارسن آند توبرو حلاً متكاملاً للصناعات الحديدية وغير الحديدية. وتقدم وحدة أعمال الصناعات الحديدية حلولاً شاملة في مشاريع الهندسة والمشتريات والإنشاءات لصناعة الحديد والصلب، في حين مكانة هذا القطاع وحدة أعمال الصناعات غير الحديدية تلبي احتياجات مصانع الألمنيوم والنحاس والزنك والرصاص والمعادن.        

ويقدم قطاع أعمال معالجة المواد السائبة التابع للشركة حلول الهندسة والمشتريات والإنشاء، إضافة إلى توريد معدات معالجة المواد السائبة الثقيلة لتلبية متطلبات معالجة المواد لدى الصناعات القطاعية الأساسية، وذلك من خلال وحدات الطاقة والصلب والمناجم والموانئ والناقلات الخاصة المتوفرة لدى القطاع.

كما تقوم وحدة أعمال الماكينات الصناعية ومنتجات الصب التابعة لشركة لارسن آند توبرو القائمة في مدينة كانسباهال، أوديشا، بالتصميم والتصنيع والتوريد لمجموعة الأنظمة ومعدات التكسير بالكامل، كما تقدم حلولا لمناجم الأسطح بدون انفجار، و تصنيع الرمال المتقدمة، والمغذيات الإزارية، والآلات الحرجة وقطع الصلب وصناعة الورق ومواد الصب لمطاحن الرياح والاستخدامات المقاومة للبلى. بالإضافة إلى توفير خدمات التصميم والهندسة ومراقبة الجودة والخبرة اللوجستية المتميزة.

لمزيد من المعلومات :

الرجاء زيارة الموقع

View Website

You are using an outdated browser. Please Update your browser to improve your experience.