الهندسة الثقيلة

الهندسة الثقيلة

تعمل شركة لارسن آند توبرو للهندسة الثقيلة على تصنيع وتوريد المعدات المصممة خصيصًا والأنابيب  لتلبية احتياجات الصناعات مثل صناعة الأسمدة والكيماويات والمصافي والبتروكيماويات والنفط والغاز، فضلاً عن قطاعات الطاقة الحرارية والنووية والفضاء والدفاع.

وقد قامت الشركة بالتعريف على عمليات ومنتجات ومواد جديدة في قطاع الصناعات التحويلية، على مدار أكثر من ستة عقود. ولا تقتصر إمكانياتها على الهندسة الداخلية، ومراكز البحث والتطوير، والمرافق الصناعية عالمية الطراز فحسب، بل تشمل  فريقًا ملتزما بثقافة عمل آمنة ومستدامة. بالإضافة سهولة الوصول إلى  مرافق صناعية قادرة على مواجهة تحديات التكنولوجيا، والجودة والتسليم، مع ضمان التنافسية من حيث التكلفة في عمليات شحن المعدات الضخمة والمعقدة للعملاء في جمیع أنحاء العالم.

صحار - سلطنة عمان        

تُعد لارسن آند توبرو للهندسة الثقيلة ش.ذ.م.م. مشروعًا مشتركًا بين مجموعة لارسن آند توبرو وشركة الزبير. حيث بدأت هذه المنشأة  العمل منذ عام 2009، وأصبحت أول منشأة للهندسة الثقيلة لدى المجموعة تعمل خارج الهند. وصممت لتكون مشروعًا رائدًا في منطقة مجلس التعاون الخليجي، في مجال تصنيع المعدات الحرجة لمشاريع المصافي والبتروكيماويات والأسمدة وغيرها من الصناعات.  

تبلغ مساحة التي تقع على طول ساحل خلیج عمان في صحار، 300 ألف متر مربع، وتركز على توفير المعدات الحيوية لأسواق الشرق الأوسط.  ولديها رصيف يبلغ طوله 300 متر للتعامل مع ما يزيد عن 20 ألف طن متري من المنتجات.       

أنجزت منشأة صحار المجهزة بأحدث الآلات والتقنيات مشاريعُا معقدة تشمل مجموعة من المعادن، على سبيل المثال لا الحصر،Cr-Mo-V، الفولاذ المسقي والطري، هاستلوي، وإنكونيل، للعملاء المشهورين من جميع أنحاء العالم،  مدعومة  ببنية تحتية تغطي 13200 متر مربع في منطقة مغطاة برافعات قادرة على رفع 500 طن متري  وساحة تصنيع مفتوحة للسفن الكبيرة بسعة 120 ألف متر مربع. 

لمزيد من المعلومات :
الرجاء زيارة الموقع

View Website

You are using an outdated browser. Please Update your browser to improve your experience.